أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة فرصة هائلة للاستثمار بأنواعه ، كما تعد مصدرا جيدا لتشجيع حركة السياحة في مصر وتحسين الدخل القومي، ويرجع ذلك على احتواء العاصمة الإدارية على العديد من المشاريع المميزة والغير موجودة في اي مكان اخر، بالاضافة الى ان الحياة السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة تكاد تشبه حياة الأحلام التي يحلم بها الجميع، لذلك تعرف معنا على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة.

ويرجع ذلك الى الخدمات المتوفرة بها سواء كانت أساسية او ترفيهية ، بالاضافة الى المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية واللاند سكيب مما يكون منظرا طبيعيا مريح للنفس والعين.

كما تعد العاصمة الإدارية من أجدد المشاريع الاستثمارية الخاصة في بالتطوير العقاري في مصر ، فهذا المشروع الذي تعادل مساحته مساحة مدينة سنغافورة من المتوقع أن ينمو عدد السكان به من 18 مليون نسمة إلى 40 مليون نسمة بحلول عام 2050 ، وهو المشروع الذي سيقوم بتغيير مفهوم الحياة في مصر كما سيعمل على التقليل من البطالة ، نظرا لأنه سيقوم بتوفير العديد من فرص العمل للشباب.

مميزات العاصمة الإدارية الجديدة

  • تضم مدينة العاصمة الإدارية الجديدة أول وأكبر مركز أمني متكامل للمراقبة بحيث يشمل 6 آلاف كاميرا تعمل بكفاءة لتوفير الأمن والأمان.
  • سيتم ربط مدينة العاصمة الإدارية الجديدة بمدينة بلبيس ومدينة العاشر من أكتوبر بقطار كهربائي.
  • سيتم إنشاء مطار دولي بالعاصمة على مساحة 16 كم مربع مما يعمل على تشجيع حركة السياحة.
  • مسرح مفتوح لجميع فئات المجتمع .
  • سيتم إنشاء سكة حديد خاصة بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة وربطها مع باقي خطوط السكك الحديد.
  • مجموعة من المتاحف التي قد يود السكان زيارتها .
  • مساحات خضراء هائلة وبحيرات صناعية ولاندسكيب من أجل توفير بيئة طبيعية فاخرة.
  • مدينة الفنون والثقافة والتي تم تنفيذها على مساحة 127 فدان ، والتي تضم دارا للأوبرا ومسرح للموسيقى

أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بوجود العديد من الشركات العقارية التي قامت بتنفيذ وتطوير العديد من المشاريع بداخل العاصمة ، مما جعلهم يتنافسون على تقديم الخدمات الأفضل سواء كانت الأساسية او الترفيهية ، وعلى تقديم الموقع الأميز الذي يميز الوحدات السكنية بقربها من المرافق الخدمية التي قد يحتاج إليها السكان .

 والذي يميز الوحدات التجارية بقربها من أكثر المناطق حيوية داخل العاصمة الإدارية مما يضمن للمستثمرين نجاح المشاريع الاستثمارية الخاصة بهم ، والذي يميز الوحدات الإدارية بانشائها في أرقى الأماكن مع تقديم كافة الخدمات التي قد يحتاجها رجال الأعمال.

اما عن أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة فتبدأ أسعار متر الوحدات السكنية من 8750 جنيه مصري ، مما يجعل سعر شقة مساحتها 90 متر مبلغ قدره 787500 جنيها فقط والذي يعد من أفضل الأسعار المقبولة داخل العاصمة الإدارية.

أحياء و مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة

تنقسم الأحياء السكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة إلى عدة أحياء متميزة يتميز كل منها بتقديم أفضل الخدمات الأساسية والترفيهية ، بالإضافة لتنافس الشركات المطورة على تقديم وحدات بتصميمات فريدة لذلك تختلف أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أهم تلك الأحياء :

  1. تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الثالث “R3” بالعاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الثالث، التي تمت إقامتها على مساحة قدرها 1000 فدان تم تقسيمهم على 8 مجاورات رئيسية ، تتضمن 697 مبنى سكنيا يشتملو جميع على 19944 وحدة سكنية ، و 328 فيلا تتضمن 328 وحدة سكنية بالاضافة ل 157 مبنى على طراز تاون هاوس ، والذي يتضمن 624 وحدة سكنية .

بالاضافة ل 64 مبنى تم تصميمها بطرازات سكنية مختلطة ، بحيث تشتمل تلك المباني على 2560 وحدة سكنية ، بالاضافة 103488 مترا مربعا تم تخصيصهم من أجل الوحدات التجارية والإدارية .

 أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الثالث
أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الثالث

بالإضافة لوجود 9 مبان تتضمن جميعها 674 وحدة سكنية ، وتوفير أفضل الأسعار مقابلة بالخدمات التي يتم تقديمها مع الموقع المميز ، بحيث تجتمع كل تلك المميزات لتكون مفهوم جديد عن الحياة داخل مصر.

  1. تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الخامس “R5” بالعاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الخامس والذي يعد واحد من أرقى الأحياء التي تم تصميمها على الطراز الفرنسي ، والذي تم تصميمه على مساحة 1000 فدان ، لذلك يطلق عليه “جاردن سيتي” الجديدة.

 أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الخامس
أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الخامس

كما يشتمل الحي السكني الخامس على ما يقارب الـ 23 ألف وحدة سكنية ، تم تقسيمها لتشمل شقق سكنية ، فيلات بالاضافة إلى الأبراج السكنية التي تقدم أرقى الوحدات الفندقية وأكثرها فخامة ، كما يتميز الحي السكني الخامس بتوفير العديد من الشقق للبيع بالعاصمة الإدارية والتي تم تقديمها بأميز الأسعار.

  1. تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني السابع “R7” بالعاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني السابع ، والذي تمت اقامته على مساحة 1500 فدان بحيث يضم أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة رقيا وتميزا ، كما تم تقسيم الحي السكني R7 الى 33 قطعة أرض بالإضافة للمنشآت الخدمية والتجارية ، كما يتميز الحي السكني السابع بقربه من أميز المعالم داخل العاصمة الإدارية الجديدة وأكثر المناطق حيوية.

 أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني السابع
أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني السابع
  1. تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الثامن “R8” بالعاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الثامن والذي يعد واحدا من أرقى وأكبر الأحياء السكنية ويرجع  ذلك إلى إقامته على مساحة قدرها 2500 فدان ، تم تقسيم هذه المساحة الهائلة لتشمل أرقى الكمبوندات والمشاريع المميزة داخل العاصمة الإدارية ، كما يتميز الحي السكني الثامن R8 باحتوائه على نادي رياضي مقام على مساحة هائلة قدرها 73 فدان ، بالاضافة لتخصيص مساحة 40 فدان كاملة من أجل المساحات الخضراء ، ويرجع ذلك إلى جمال المساحات الخضراء التي تضيف للمشروع جمالا طبيعيا خاص.

 أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الثامن
أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة داخل الحي السكني الثامن
  1. حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة

يعد حي المال والأعمال من أبرز المعالم داخل العاصمة الإدارية الجديدة والذي يعد من أبرز المشاريع التي تم التخطيط لتصميمها ضمن المرحلة الأولى على مساحة تقدر ب 195 فدان ، حيث تم انشاؤه في المنطقة الواقعة بين محوري محمد بن زايد الشمالي ومحمد بن زايد الجنوبي.

كما تعد الشركة القائمة على تنفيذ حي المال والأعمال من أشهر الشركات عالميا ، وهي شركة “CSCEC” الصينية والتي صرحت تصريحا يفيد بأنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ مشروع حي المال والأعمال في فترة قدرها 3 سنوات تقريبا.

  1. حي السفارات بالعاصمة الإدارية الجديدة

حي السفارات العاصمة الإدارية الجديدة من أبرز وأرقى المعالم بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تضيف المزيد من الرقي لجميع الكمبوندات والأماكن المجاورة ويرجع ذلك إلى اشتماله على اكثر من 30 سفارة لدول أجنبية وعربية تم تصميمها على مساحة قدرها 1500 فدان منها : سفارة الولايات المتحدة الأمريكية وسفارة المملكة العربية السعودية وسفارات العديد من الدول مثل البحرين ، الهند ، كوريا ، نيجيريا والبرازيل.

  1. الحي الحكومي العاصمة الإدارية الجديدة

يعد الحي الحكومي من أهم الأحياء داخل العاصمة الإدارية الجديدة ويرجع ذلك إلى إقامة أكثر من 34 مبنى للوزارات ، والمبنى الخاص بالبرلمان بالاضافة لرئاسة مجلس الوزراء ، ومن أهم تلك الوزارات التي سيتم توفيرها بالعاصمة الإدارية الجديدة :

  • وزارة الإنتاج الحربي
  • وزارة العدل
  • وزارة الأوقاف
  • وزارة الإسكان
  • وزارة التربية والتعليم
  • وزارة التعليم العالي
  • وزارة التموين
  • وزارة الصحة

كما يقع الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بجوار الحي السكني مما يجعله يوفر جميع المصالح الحكومية بالقرب من سكان الحي السكني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button